دليلك السياحي زيارة نوسا دوا ببالي

يمكن أن تكون زيارتك الأولى في نوسا دوا لا تنسى مع هذا الدليل إلى منطقة المنتجع الفاخرة هذه. ستجد أشياء رائعة يمكنك مشاهدتها والقيام بها هنا. سيوفر لك المنتجع الذي تقيم فيه في نوسا دوا بالفعل أنشطة رائعة لتناول الطعام والشاطئ والترفيه. هنا ، نعرض بعض الأماكن التي يمكنك الذهاب إلى أبعد من حدائق المنتجع الخاص بك.
يمكنك العثور على الهدايا التذكارية والأشياء الفنية على طول جالان بانتاي في نوسا دوا. بالنسبة إلى مشهد التسوق الحديث ، يوجد مجمع بالي كوليكشن الكبير. إذا كنت من محبي الفنون ، فيمكنك الاستمتاع بمجموعة كبيرة من التحف الفنية والمصنوعات اليدوية في متحف باسيفيكا. اتبع ذلك مع عشاء على شاطئ البحر في مجموعة المطاعم المجاورة. إليك بعض الأفكار الأخرى لتبدأ بها.
تم تصميم نوسا دوا من الألف إلى الياء لتصبح “وجهة شاملة للجميع” من الوجهات السياحية. إنها المنطقة الأكثر تميزًا على شاطئ البحر في الجزيرة ، وتشرف عليها وتديرها شركة مملوكة للدولة. إلى جانب المنتجعات ذات المستوى العالمي ، ستجد مجمع تسوق فاخر مع مرافق جيدة الصيانة وملعب غولف فاخر مكون من 18 حفرة. يمكنك التمتع بشريط جميل من الشواطئ الرملية البيضاء الذهبية والعديد من الأشياء البارزة الأخرى المجاورة.
الأشياء التي يمكن القيام بها في نوسا دوا
شواطئ نوسا دوا هي من بين الأنظف في مدينة بالي ، وهي أيضًا أقل ازدحاما من غيرها. هناك مجموعة جيدة من الأماكن لاكتشاف الأشياء الرائعة والقيام بها في منطقة المنتجع الشاطئية الفاخرة. يمكنك ركوب الجمل على طول هذه السواحل الهادئة! هناك بعض المعالم الطبيعية الضوئية ، فضلا عن بعض عوامل الجذب للتاريخ ومحبي الفن، مثل شاطئ بانداوا ومتحف باسيفيكا وغيرهم من أماكن الجذب.

أفضل الأماكن الليلية في نوسا دوا
مشهد الحياة الليلية في نوسا دوا منخفض إلى حد ما. ومع ذلك ، يمكنك العثور على أماكن رائعة للذهاب بعد حلول الظلام ، وتقدم أجواء راقية وثقافية. هناك بارات فخمة تتميز بالعزف المنفرد والبيانو وموسيقى الجاز. بدلا من ذلك ، هناك صالات حيث يمكنك الجلوس مع الكوكتيلات الجميلة الجيدة ، وحتى الأماكن المفتوحة التي تعرض الرقصات التقليدية بانتظام. من بين الحياة الليلية عرض ديفدان وبار كينج كول.

أفضل أماكن التسوق في نوسا دوا
نوسا دوا هي موطن لمجموعة مختارة من أماكن التسوق ، والتي توفر مجموعة متنوعة من السلع. على الرغم من أنك قد تجد متاجر الأزياء داخل الفندق ، يمكنك أيضًا الخروج لمغامرة التسوق. ابدأ بالمشي على مهل في جالان بانتاي الذي يصطف بالمتاجر الفنية. تأكد من زيارة بالي كوليكشن، أكبر مجمع تسوق في المنطقة.

المطاعم في نوسا دوا
نوسا دوا هي منطقة بالي الحصرية الخاصة بالفنادق والمنتجعات الفاخرة الدولية ذات الخمس نجوم في الغالب. لذلك ، لن تجد أي نقص في خيارات تناول الطعام ذات المستوى العالمي هنا. كما يضم الخليج الرائع العديد من المطاعم المستقلة التي تقدم خيارًا انتقائيًا من المأكولات مع إطلالات رائعة على المحيط. للأسف ، لا يوجد الكثير من الأماكن المحلية الصغيرة.

أماكن الإقامة في نوسا دوا
الإقامة في نوسا دوا تعني أنك ستستمتع بعطلة في أحد أفخم المنتجعات الاستوائية الخمس نجوم في العالم. حيث يمكنك العثور على أجمل وأرقى المنتجعات على شاطئ البحر في بالي ، ومعظمها مع الحدائق الاستوائية ذات المناظر الطبيعية التي تقع على امتداد إجمالي 7 كيلومترات من الرمال البيضاء. بطبيعة الحال ، ليس هناك الكثير من الفنادق الموفرة للاختيار من بينها.