منتزه نيو كوتا جرين بارك في بالي

يعتبر هذا المنتزه طريقة جديدة لعائلتك للاستمتاع بتجربة مائية كاملة، نيو كوتا غرين بارك هي حديقة مائية داخل منتجع انداه بيتشاتو، وتقع على بعد 200 متر من نيو كوتا كندوتل وبالقرب من شاطئ دريم لاند في الجزء الغربي من شبه جزيرة بوكيت. يوفر منتزه نيو كوتا غرين بارك للزائرين بقعة استجمام عائلية فريدة من نوعها في منطقة تلال الحجر الجيري من خلال الجمع بين حديقة مائية مع مجموعة من الأنشطة في الهواء الطلق. تغطي الحديقة المائية مساحة 5 هكتار من منطقة منتجع انداه بيتشاتو.

يتميز المجمع الترفيهي الذي يعمل بكامل طاقته بجولات مائية مثيرة ومناطق الجذب العائمة الهادئة ، كلها وسط المناظر الطبيعية المورقة ونسيم المحيط. لقد حول تصميم المناظر الطبيعية المدهشة وتقنيات الحفاظ على المياه المتطورة على الشواطئ الأمامية للشمس في منتجع انداه بيتشاتو إلى واحة غابة مترفة ذات تأثير ضئيل على البيئة المحلية. وتضم الحديقة اثنا عشر نشاطًا مائيًا رئيسيًا تتنوع بين الألعاب المبهجة وأماكن الترفيه ، في حين توفر ملاعب الأطفال وطيور الزينة المزيد من الترفيه.
تشمل مناطق الجذب المائية الرئيسية في منتزه نيو كوتا غرين بارك الجديدة مسبح موجي ، مع مولد موجة اصطناعية حيث يمكنك ركوب لوح التزلج الخاص والتقاط بعض الحركات. يتيح برنامج Flying Fox للمشاركين الشعور بالإحساس بالتحليق في الجو لأكثر من 200 متر من المناطق المحيطة الخلابة بمنتزه نيو كوتا غرين بارك ، كما يدعو بونجي ترامبولين البالغين والأطفال إلى القفز معا ومشاركة المتعة.
يتميز ملعب جاكال بالي بمسبح طفولي ، وهو أفضل مكان للشباب لرش المياه مع بعضهم البعض وينتظرون أن ينسكب محتوى دلو ضخم فوق المسبح. تنزلق زلاقة “راجاوالي سلايد” من ارتفاع 10 أمتار عبر زلاقة متدلية. تتبع زلاقة Rangkong الانحناء المستوحى من منقار الطوقان أو الرانجكونج في حين تستلهم زلاقة Merak Slide من ذيل الطاووس أو المراك.

نهر بيليبيس هو اسم نهر خامل في منتزه نيو كوتا غرين بارك ، وهو نهر مصطنع لأولئك الذين يريدون الاسترخاء على الأنابيب التي تطفو على الماء وتحت أشعة الشمس. سواء كان ذلك بمفرده في طوف واحد أو كزوجين ، فإن نهر بيليبيس الذي يبلغ مساحته 300 متر يوفر مغامرة خفيفة ومريحة من خلال الكهوف والشلالات والمنبهات العرضية. يضم منتزه نيو كوتا غرين بارك أيضًا منطقة حرب كرات الطلاء. يمكن اختيار حزم مختلفة على أساس شراء الكرات الصغيرة. بالإضافة إلى الميزات الواسعة ، توجد صالة وغرف خلع الملابس وخدمات التصوير الفوتوغرافي ومحلات بيع التذكارات وبرج للطيور يضم العديد من أنواع الطيور الإندونيسية.
من المفيد أن تعرف عن منتزه نيو كوتا جرين بارك
يقدم منتزه نيو كوتا جرين بارك مجموعة مختارة من خيارات الطعام والشراب. يوجد ما مجموعه 12 منفذًا لتناول الطعام للاختيار من بينها في جميع أنحاء المنتزه ، من ركن طعام إندونيسيا ، و De ‘Pasta & Dolci ، أندونيسيا Spicy Fried Chicken إلى مجموعة واسعة من الأكشاك التي تقدم المشروبات والآيس كريم.
جهات الاتصال عن منتزه نيو كوتا جرين بارك
ساعات العمل: الاثنين – الأحد ، 09:00 صباحًا – 18:00 مساءً
المكان: منتجع بيتشاتو انداه ، جالان راية أولواتو، بيتشاتو، كوتا سيلاتان
الهاتف: 777 8484 361 (0) 62+